دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-19

وزارة الإدارة المحلية "قدمت طلبا" لرفع قيمة المكافآت لرئيس وأعضاء مجالس المحافظات

الرأي نيوز - أكد وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، الخميس، إن الوزارة قدمت طلبا لرفع قيمة المكافآت المخصصة لرئيس وأعضاء مجالس المحافظات، متحدثا عن "ثغرات" في النظامين المالي والداخلي في المجالس.

وقال كريشان خلال لقائه رؤساء مجالس المحافظات، "تقدمنا بطلب لشراء أثاث جديد لمجالس المحافظات، ورفع قيمة المكافآت للرئيس والأعضاء، وتم استئجار مباني لمجالس المحافظات، والتعميم على ضرورة التعاون مع أمين عمّان".

وأشار إلى أنه "لابد من وجود بعض الثغرات في النظام المالي والداخلي وسنعمل على حلها قريبًا".

"حاولنا سد الثغرات الموجودة في القانون، وهذه الخطوة بمثابة المرحلة الثانية من تجربة اللامركزية" وفق كريشان، الذي لفت إلى أن "النظرة لتجربة اللامركزية تعني الحكم المحلي، وإنجاح هذه التجربة يأتي من خلال التعاون المشترك بين الوزارة ومجالس البلديات والمحافظات".

وأكد أنه "لا أحد يستطيع الطعن بنتيجة الانتخابات السابقة، لأن الهيئة هي من أشرفت بنفسها على سير العملية الانتخابية".

المملكة
 
عدد المشاهدات : ( 3153 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .